Social Icons

среда, 28 сентября 2016 г.

وكان سيينا الحلقة على يهوذا ولي. ولكن ما زلت أريد له


هذه هي اللحظة المثيرة ديفيد بيكهام يخسر أخيرا كتابه الشهير بارد مع مصور انتهازي يدعي تم المطاردة عائلته.
في لقطات الفيديو التي تم الحصول عليها بشكل خاص من قبلأخبار العالم ، نجم انجلترا مسيرات لأكثر من سيارة النهاش المصورين، ويانكيز فتح الباب، ويميل في، الاستيلاء عليه من قبل الكتفين ويهز عنه زوجته فيكتوريا يبدو على.
ثم يزمجر غاضبا بيكام في رامون بيريز سان رومان باللغة الإسبانية: "ما الذي يحدث ما يحدث ما يحدث ما يحدث ما يحدث لك، ما الذي يحدث؟؟؟؟؟؟
"لا تصدق! في المدرسة، في بيتي، في المدرسة. لا تصدق!"
صراع
يرتدي جاكيت جلد بيكام (30 عاما) وهو يرتدي قبعة صغيرة وظلال، ثم يخرج من السيارة وحارسه الشخصي ثم يحصل في والاستيلاء على الكاميرا.
بيريز، 41 عاما، الذي ينكر التقاط الصور في الاطفال بيكهام المدرسة تقول الهجوم والنضال التي تلت تركته مع الجروح والكدمات على رقبته ووجهه.
ويمكن أن تهبط بيكام تحت الإقامة الجبرية. ويجري الآن التحقيق في الحادث من قبل قاض اسباني.
رصدت نجم ريال مدريد بيكام النهاش وصوله مع الفاخرة (31 عاما) والد في القانون توني للإشراف على أعمال البناء في منصبه الجديد 5000000 £ منزل في ضاحية مليونير من لا موراليخا في 19 يناير كانون الثاني.
في الفيديو، وينظر بيكام مغادرة القصر. يرى بيريز لا يزال هناك وخطوات بغضب على سيارته. وقال بيان قانوني من قبل محامي المصور، وسلم إلى محكمة في وسط مدريد، ويقول: "فتح دون ديفيد بيكهام باب السيارة دون رامون بيريز بقصد الاعتداء عليه، وحصلت داخل السيارة، وشرع على التمسك به من قبل الكتفين، وتهتز له.
"بعد هذا الدافع الأول خرج من السيارة والشخص الآخر، الذي لا يعرف اسم والذي يعمل دون ديفيد بيكهام، خرجت إلى السيارة ... ونحن نفهم دون ديفيد بيكهام أوعز إليه الاعتداء دون رامون بيريز و إلى اتخاذ كاميرا فيديو ".
خلال الصراع مع حارسه الشخصي، وصورة الفيديو يذهب غامض والمصور يصرخ: "؟! ماذا تفعلين أنت لن تأخذ الكاميرا"
ويزعم التقرير الطبي كان بيريز غادر مع "عنق رضوض مع خدوش في الجانب الأيمن من الرقبة والكتف الأيمن كدمات". وقال انه لا يعمل لمدة 11 يوما بعد الهجوم.
بموجب القانون الإسباني بيكام قد يدفع غرامة تصل إلى 16،000 £ أو إعطاء تصل إلى 12 يوما تحت الإقامة الجبرية إذا وجد القاضي أنه ارتكب جنحة.
وقال مصدر قضائي: "لن يتم التعامل مع بيكهام أي بشكل مختلف عن أي شخص آخر متهم وقد يكون فيكتوريا أيضا للمثول أمام المحكمة كشاهد."
لكن في الليلة الماضية وقال المتحدث باسم ديفيد بيكهام لنا: "هذا الرجل هو آفة يومية إلى داود وعائلته.
واضاف "انه خارج المنزل يوم وليلة. انهم يشعرون انه المطاردة لهم."

Комментариев нет:

 
Blogger Templates